فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجيات المواجهة تقدير الذات و علاقته باستراتيجيات المواجهة لدى الطلبة الموهوبين في مدينة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 185-226]
  • الاستثارات الفائقة الاستشارات الفائقة وفق نظرية دابروسکي وعلاقتها بالمعتقدات المعرفية لدى الطلاب الموهوبين في برنامج فصول الموهوبين بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 227-256]
  • الألعاب الرقمية فاعلية أنشطة الألعاب الرقمية في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التعلم التعاوني في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 17-58]
  • التحصيل المعرفي فاعلية أنشطة الألعاب الرقمية في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التعلم التعاوني في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 17-58]
  • التعلم التعاوني فاعلية أنشطة الألعاب الرقمية في تنمية التحصيل المعرفي ومهارات التعلم التعاوني في مقرر العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية في المدينة المنورة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 17-58]
  • التعليم الالکتروني المتزامن أثر تطبيق أدوات التعليم الإلکتروني المتزامن في تنمية المهارات الرقمية لدى معلمات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 299-232]
  • الثقافة الرقمية أثر تطبيق أدوات التعليم الإلکتروني المتزامن في تنمية المهارات الرقمية لدى معلمات المرحلة الثانوية بمدينة مکة المکرمة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 299-232]
  • الذکاء الاصطناعي أثر تقنيات منصات الصور الذکية في تعزيز الإبداع الفني لدى طالبات قسم التربية الفنية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 257-298]
  • الذکاء الرقمي مستوى وعي المعلمات والطالبات بمهارات الذکاء الرقمي من وجهة نظر معلماتهن في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 139-184]
  • الطالب الموهوب الاستشارات الفائقة وفق نظرية دابروسکي وعلاقتها بالمعتقدات المعرفية لدى الطلاب الموهوبين في برنامج فصول الموهوبين بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 227-256]
  • الطلاب الموهوبين تقدير الذات و علاقته باستراتيجيات المواجهة لدى الطلبة الموهوبين في مدينة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 185-226]
  • القيادة الخادمة درجة توافر أبعاد القيادة الخادمة لدى مديري مدارس محافظة جنوب الشرقية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج سبيرز (Spears Model) [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 59-92]
  • المعتقدات المعرفية الاستشارات الفائقة وفق نظرية دابروسکي وعلاقتها بالمعتقدات المعرفية لدى الطلاب الموهوبين في برنامج فصول الموهوبين بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 227-256]

ت

  • تقدير الذات تقدير الذات و علاقته باستراتيجيات المواجهة لدى الطلبة الموهوبين في مدينة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 185-226]

س

  • سلطنة عُمان درجة توافر أبعاد القيادة الخادمة لدى مديري مدارس محافظة جنوب الشرقية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج سبيرز (Spears Model) [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 59-92]

ف

  • فصول الموهوبين الاستشارات الفائقة وفق نظرية دابروسکي وعلاقتها بالمعتقدات المعرفية لدى الطلاب الموهوبين في برنامج فصول الموهوبين بمحافظة الأحساء [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 227-256]

م

  • مديري المدارس درجة توافر أبعاد القيادة الخادمة لدى مديري مدارس محافظة جنوب الشرقية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج سبيرز (Spears Model) [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 59-92]

ن

  • نظم التوصية أثر تقنيات منصات الصور الذکية في تعزيز الإبداع الفني لدى طالبات قسم التربية الفنية [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 257-298]
  • نموذج سبيرز درجة توافر أبعاد القيادة الخادمة لدى مديري مدارس محافظة جنوب الشرقية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج سبيرز (Spears Model) [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 59-92]

ه

  • هوية المواطن الرقمية مستوى وعي المعلمات والطالبات بمهارات الذکاء الرقمي من وجهة نظر معلماتهن في المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدينة جدة [المجلد 6، العدد 21، 2022، الصفحة 139-184]